من نحن

تأسست شركة Ningbo YOURLITE Imp & Exp Co. ، Ltd في عام 1996 ، وتقع في مدينة نينغبو ، الصين.مع أكثر من 25 عامًا من التطوير ، أصبحت شركتنا شركة تصنيع مشهورة ومزود خدمة التجارة الخارجية في مجال الإضاءة والصناعات الكهربائية.

بصفتنا المورد الأساسي لشركة Philips و Schneider ، فإن جودة المنتج مضمونة لكل شريك.

الذي نفعله

بالإضافة إلى الإضاءة التقليدية ، استثمرنا أيضًا بكثافة في أنظمة أتمتة المنزل الذكي.تشتمل فئة منتجاتنا الذكية على الإضاءة الذكية ، والأمن ، والتحكم ، وأجهزة الاستشعار ، وأجهزة IOT المنزلية وما إلى ذلك. يتم الترويج للحلول الذكية القائمة على السيناريو بشكل كبير لتوفير حلول أتمتة ذكية وقفة واحدة.

يكرس YOURLITE لإضافة الأمان والراحة للعملاء في جميع أنحاء العالم من خلال أنظمة التشغيل الآلي لـ IOT ، مما يساعدهم على توفير الوقت والطاقة والمال.

أرقام رئيسية

+
سنين
+
متر مربع
+
فريق البحث والتطوير
+
براءات الاختراع
+
عملاء

مصنعنا

Yusing هو مصنع مملوك بالكامل من قبل YOURLITE ، والذي يقع أيضًا في نينغبو ويغطي مساحة قدرها 78000 متر مربع.كمصنع محترف ، تمتلك Yusing سلسلة كاملة من ورش الإلكترونيات وورش التجميع والمختبرات والمستودعات.

في الوقت الحاضر ، هناك أكثر من 1200 موظف و 15 خط إنتاج آلي لتلبية متطلبات جودة العملاء والمهلة الزمنية على مدار السنة.

إلى جانب ذلك ، قامت YOURLITE ببناء حلولنا الخاصة لتحسين إنتاج الإضاءة الذكية - خطوط التجميع "الذكية".من خلال التقنيات الموحدة ، فضلاً عن السعة القابلة للتطوير ومستويات التشغيل الآلي العالية ، تستطيع YOURLITE تقديم خدمة أفضل لعملائنا.

بحث وتطوير

يعد البحث والتطوير من المكونات الأساسية لخدمة YOURLITE.يركز أكثر من 40 مهندسًا مدربين تدريباً عالياً على ترقية التكنولوجيا الجديدة والابتكار كل عام.لتطوير أنظمة إنترنت الأشياء والمنتجات المخصصة ، يلعب البحث والتطوير دورًا مهمًا لمساعدة العملاء على حل المشكلات.

11

رعاية اضافية

21

مدربين تدريبا عاليا

31

المنحى التفاصيل

41

النتيجة مدفوعة

الشهادات

أعمال Yourlite عالمية.لتلبية متطلبات الأسواق المختلفة ، لدينا منتجاتنا المعتمدة من قبل CE ، GS ، SAA ، UL ، ETL ، Inmetro ، إلخ. وفي الوقت نفسه ، اجتاز مصنعنا تدقيق ISO9001 ، ISO14001 ، OHSAS18001 ، و BSCI.

فريقنا

خدمة التطوير

تصميم منتج احترافي
تطوير المنتجات المبتكرة

خدمة الزبائن

دعم عملاء مخصص
من ذوي الخبرة في حل المشكلات

خدمة مصممة

تصميم المنتجات والتغليف
البحث والتطوير |OEM |التصميم |موك مرنة

ثقافة الشركة

مهمتنا

لجلب اللمعان إلى العالم.

رؤيتنا

أن نكون موردًا من الدرجة الأولى في صناعة الإضاءة الذكية.

قيمتنا

النزاهة والعاطفة والتفاني.

Who We Are

Ningbo YOURLITE Imp & Exp Co., Ltd was established in 1996, located in Ningbo, China. With over 25 years’ development, our company has become a well-reputed manufacturer and foreign trade service provider in lighting and electrical industry.

As the core supplier of Philips and Schneider, product quality is guaranteed for every partner.

What We Do

In addition to conventional lighting, we also invested heavily in smart home automation systems. Our smart product category includes smart lighting, security, control, sensors, IOT home appliances etc. Scenario-based intelligent solutions are highly promoted to provide one-stop smart automation solutions.

YOURLITE is dedicated to adding safety and convenience to customers worldwide through the IOT automation systems, helping them save time, energy and money.

Key Numbers

+
Years
+
Square Meters
+
R&D Staff
+
Patents
+
Customers

Our Factory

Yusing is a factory wholly owned by YOURLITE, which is also located in Ningbo and covers an area of 78,000m². As a professional factory, Yusing owns a full chain of electronics workshops, assembly workshops, laboratories and warehouses.

At present, there are more than 1,200 employees and 15 automated production lines to meet customers’ quality and lead time requirements all the year round.

Besides, YOURLITE has built our own solutions to enhance the smart lighting production - the 'smart' assembly lines. With standardized technologies, as well as scalable capacity and high automation levels, YOURLITE is able to provide a better service to our clients.

R&D

R&D is a crucial components of YOURLITE’s service. More than 40 highly trained engineers focus on new technology upgrading and innovation each year. To develop IOT systems and customised products, R&D plays an important role to help customers solve problems.

11

Extra Care

21

Highly Trained

31

Detail Oriented

41

Result Driven

Our Team

300570861

Development Service

Professional Product Design
Innovative Product Development

164833500

Customer Service

Dedicated Customer Support
Experienced In Problem Solving

134119710

Tailored Service

Product & Packaging Design
R&D | OEM | ODM | Flexible MOQ

Certifications

The business of Yourlite is worldwide. To meet the compliance of different markets, we have our products certified by CE, GS, SAA, UL, ETL, Inmetro, etc. Meanwhile, our factory has passed the audit of ISO9001, ISO14001, OHSAS18001, and BSCI.

Certifications
COMPANY-Certification

Company Culture

1 (3)

Our Mission

To bring luminosity to the world.

1 (2)

Our Vision

To be top-notch supplier in intelligent lighting industry.

1 (1)

Our Value

Integrity, passion and dedication.